إيكاردي يفرض شروطه على إنتر ميلان

إيكاردي يفرض شروطه على إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان قد حدد شروطه للعودة للعب مع النيراتزوري، بما في ذلك إعادة تأهيل شخصيته، لم يظهر المهاجم منذ أن تم تجريده فجأة من شارة الكابتن في 13 فبراير ، حيث تم تسليمها إلى سمير هاندانوفيتش.

اللاعب مصاب بالتهاب في ركبته ، لكن المدرب لوتشيانو سباليتي قال في مؤتمر صحافي بأن الأطباء قد أعطوا الوضوح لمشاركته، لكن إيكاردي يرفض، وفقا للتقارير فإن إيكاردي قال لسباليتي عن المشاركة :لا، سأخبرك عندما أكون مستعدًا للعب.

كانت هناك عدة اجتماعات خلال الأيام القليلة الماضية بين المدير التنفيذي ليوفنتوس بيبي ماروتا ومحامي إيكاردي الجديد، وفقا ل La Gazzetta dello Sport ، فقد حدد الأرجنتين العديد من الشروط والأحكام التي يجب تلبيتها قبل أن يستأنف التدريب أو حتى اللعب لصالح الإنتر.

وتشمل هذه الشروط إعادة التأهيل العام لصورته من قبل النادي والمدرب سباليتي ، مع شرح واضح للسبب الذي قام النادي بسحب الشارة منه، هناك قدر كبير من الارتباك حول الوضع ، في حين أن ماروتا و سباليتي لا يلمحون إلا إلى أسباب لم يعد إيكاردي القائد ، إلا أن الزوجة والوكيل واندا نارا ذكرت مراراً وتكرارًا أنه لم يرتكب أي خطأ.

يُلمح إيكاردي إلى اتخاذ خطوة إلى الأمام والاعتذار لزملائه ، وهو أمر يرفضه اللاعب ، لأنه لا يشعر بأنه قام بأي شيء خاطئ، أصبح الوضع مستعجلاً ، حيث أن لوتارو مارتينيز هو المهاجم الوحيد المتاح وسيتم إيقافه في الدور الثاني من دور 16 في الدوري الأوروبي أمام إينتراخت فرانكفورت، إذا حصل لوتارو على بطاقة صفراء في نهاية هذا الأسبوع ، فسوف يتم إيقافه أيضًا في الدوري الإيطالي لديربي ميلان.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق