كلوب: يجب أن نكون استثنائيين ضد بايرن ميونيخ

كلوب: يجب أن نكون استثنائيين ضد بايرن ميونيخ

يجب أن يكون ليفربول استثنائياً للتغلب على بايرن ميونيخ في مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا، هذا ما قاله يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يعني التعادل السلبي في ملعب أنفيلد الشهر الماضي أن لقاء العودة مساء الأربعاء بين نادي ليفربول وقادة البوندسليجا يستعد بشكل مثير للفضول.

يعتقد المدير الفني للريدز أن اللعبة العادية لن تكون كافية لتحقيق النتيجة المطلوبة ضد الفريق الذي فاز في المباريات الثلاث التي خاضها في الدوري منذ زيارة أنفيلد بنتيجة 12-1، وقال كلوب عندما سئل عما إذا كان يتوقع منهجًا مختلفًا من بايرن في ألمانيا : ليس لي أن أحكم على ما يفعلونه أو فعلوه، إنهم في لحظة مختلفة الآن بشكل واضح، إنها لحظة أكثر إيجابية بالنسبة لبايرن، لقد عادوا بالفعل إلى المسار الصحيح.

وزاد المدرب: نحن أقوياء بما يكفي لمنحهم مباراة مناسبة وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تتوقعه في مثل هذه الحالة، في وضع جيد. هذا ما أفكر فيه: كيف يمكننا أن نتسبب لهم في مشاكل لم يسبق لهم أن واجهوها في الموسم الحالي ضد معارضين آخرين؟، وأكمل كلوب: بالطبع ، لديهم خصوم أقوياء حقًا ، لكن إذا كنا في أفضل حالاتنا ، فيمكننا أن نكون استثنائيين، لكن يجب أن نكون، في الواقع - إذا لعبنا مباراة عادية ، فلن تكون لدينا فرصة ثم يجب أن نخرج.

وواصل: لكن إذا استطعنا أن ندفع أنفسنا إلى مزاج خاص وأن نلعب لعبة كرة قدم مناسبة ، فلدينا فرصة مناسبة وهذا كل ما أحتاج إليه، وقال كلوب: مع 0-0 كل شيء واضح: عليك أن تفوز باللعبة، هذا ما تريده دائمًا، في هذه الحالة بالذات، يمكنك الفوز باللعبة بالتعادل أيضًا، لكن الأمر واضح - يجب أن نلعب لعبة جيدة حقًا.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق