كلوب يعلق على مواجهة فولهام في البريمير ليج

كلوب يعلق على مواجهة فولهام في البريمير ليج


علق المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، على مواجهة فريق فولهام في البريميرليج، ويحل غدًا الأحد ضيفًا على فريق فولهام، على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الفوز على بايرن ميونخ يعطينا دفعة إيجابية ويؤثر علينا بشكل جيد قبل مباراة فولهام، إذا كنا هُزمنا فكنت سأخرج وأقول أنّ تركيزنا الآن سيكون مُنصب لإظهار ردة فعل قوية وما إلى ذلك، ولكن نحن حققنا الفوز، وهذا تأثيره أفضل على لاعبي الفريق قبل مواجهة الغد".

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "أنا أعرف لاعبي الفريق مُنذ أكثر من ثلاث سنوات، وأعلم جيدًا أنّ مواجهة فولهام لن تكون سهلة، المباراة الماضية لنا في دوري الأبطال، لن تؤثر علينا في مواجهة الغد، ستكون مباراة صعبة، وسنستعد لها كما ينبغي دون النظر إلى وضعنا ووضعهم في جدول ترتيب الدوري".

وواصل: "أتذكر في مواجهة الدور الأول، أليسون وأرنولد وكذلك محمد صلاح ساعدونا في تحقيق الفوز، فولهام لديهم موسم صعب للغاية، والفريق تحسّن مع مدربهم الجديد، لقد خسروا أمام تشيلسي وليستر سيتي ولكن لعبوا بشكل جيد للغاية؛ علينا أنّ نكون مستعدين لمواجهتهم إذا دخلنا المباراة بقوة واستطعنا الضغط عليهم منذ البداية فيمكننا تحقيق الفوز".

واستكمل: "تركيزنا الآن منصب على إنهاء الموسم بأفضل طريقة، والموسم هنا يعني الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال معًا، سنحافظ على تركيزنا في المباريات القادمة، لا أريد أنّ يبدو الأمر وكأننا متفاجئون بتحقيقنا الفوز على بايرن، الآن نحن نركز على مباراة فولهام فقط".
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق