كلوب يتغنى بـ"فان دايك" بعد الفوز على بايرن ميونخ

كلوب يتغنى بـ"فان دايك" بعد الفوز على بايرن ميونخ



حرص المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على التعبير عن سعادته بمستوى مدافعه الهولندي "فيرجل فان ديك"، بعد تألقه في مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، ونجح الريدو في التأهل لثمن النهائي، بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف لهدف، مساء الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أليانز آرينا"، بإياب دور الـ16 بدوري الأبطال. 

وقال مدرب الليفر في تصريحات نقلتها شبكة "جول": "فان ديك كان رائعًا للغاية ونجح في تسجيل هدف أمام بايرن ميونخ، يا لها من ليلة، ماذا يمكنني أنّ أقول عنه.. يمكنني تأليف كتابًا عن مهاراته، قوته، كم أحبه، يا له من شخص رائع، إنه صغير السن، وناضج بالفعل، قوي جدًا، يفعل كل شيء بشكل جيد، إنه يعرف أنه قادر على اللعب أفضل مما فعل أمام بايرن يمكننا أنّ نلعب بشكل أفضل مما فعلنا".

واكمل كلوب: "لقد قدمنا مستوى جيد ولعبنا بشكل جيد، خاصًة في الشوط الثاني، ليس من السهل اللعب هُنا، ليس هناك الكثير من الفرق التي فاز على بايرن ميونخ هُنا، لقد فعلنها وهذا رائع، وأتم حديثه قائلا:"إصابة هندرسون؟ جوردان ألوى كاحله، آمل ألا يكون الأمر خطيرًا، لقد أجرينا تبديلًا في وقتٍ مبكر، وهذا لم يكن جيدًا".
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق