هل رحيل ماني وصلاح عن ليفربول ؟

هل رحيل ماني وصلاح عن ليفربول ؟





أبدى مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، تخوفهم من رحيل النجم السنغالي "ساديو ماني" إلى صفوف فريق ريال مدريد في الصيف المقبل، أكثر من خوفه على رحيل زميله "محمد صلاح"، وكان الجناح المصري هو النجم الأول للريدز في الموسم الماضي عند انتقاله إلى الأنفيلد قادمًا من فريق روما في صيف 2017 حيث انفجر تهديفيًا وسجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات.

وارتبط اسم "صلاح" وماني في ذلك الوقت بإمكانية الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديدًا ريال مدريد أو برشلونة، ولكن صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن تراجع أداء "صلاح" في الوقت الحالي أدى إلى انخفاض درجة القلق لدى إدارة ليفربول بشأن إمكانية رحيله، في حين ازدادت بسبب "ماني".

وأوضحت أن الأداء المميز الذي يقدمه "ماني" هذا الموسم مع كتيبة "يورجن كلوب" قد يعزز من اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المرتقب، وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن النادي الملكي يرغب في ضم "ماني" قبل أن يوقع الأخير على عقد جديد ساريًا حتى عام 2023.

وأفادت أن عودة الفرنسي "زين الدين زيدان" إلى سانتياجو برنابيو قد يؤدي إلى عودة اهتمام بطل أوروبا بضم "ماني" مرة أخرى وذلك نهاية الموسم الحالي، وأشارت إلى أن "ماني" أصبح يشعر بالكثير من الثقة الإيجابية أمام مرمى، مقارنة بـ"صلاح" الذي لم يسجل أي هدف للفريق في المباريات الست الأخيرة.

Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق