ليفربول يحصن نجمه من ريال مدريد وبرشلونة

ليفربول يحصن نجمه من ريال مدريد وبرشلونة

اتخذ نادي ليفربول الإنجليزي، خطوة جديدة لضمان بقاء مدافعه الهولندي، فيرجيل فان دايك، ضمن صفوف الريدز خلال السنوات المقبلة، في ظل مراقبته من جانب كبار أوروبا.

وقرر ليفربول تسليم فيرجيل فان دايك عقدًا جديدًا في الوقت الذي يزيد فيه ريال مدريد وبرشلونة من الاهتمام، بخدمات قائد المنتخب الهولندي، سيقوم ليفربول بتسليم فيرجيل فان دايك عقدا جديدا لليفربول بقيمة 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، من أجل تجنب الاهتمام من ريال مدريد وبرشلونة.

كان فان دايك هو الأبرز في الدوري هذا الموسم في فريق ليفربول الذي حافظ على 17 مباراة نظيفة في الدوري ولم يسلم سوى 15 هدفاً، بعد مرور 29 جولة، ومع ذلك، اكتسبت قيادته في وسط الدفاع أعيناً عبر الحدود، مع تحرك العملاقين الإسبان للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، باعتباراه واحد من أفضل المدافعين في العالم.

يخطط ريال مدريد لإصلاح شامل بعد أول موسم له بعد رحيل كريستيانو رونالدو ويمكنه حتى أن يودع القائد سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي، في هذه الأثناء ، تأتي برشلونة في السوق من أجل قلب الظهير، وترى ماتياس دي ليجت (19 عاما) مدافع أياكس كموقع شاب يمكن أن يتطور إلى مواهب عالمية، لكن التعاقد مع فان دايك ة لم تمر دون أن يلاحظها أحد.

وكان ليفربول قد تعاقد مع فان دايك من ساوثهامبتون في يناير 2018 مقابل 75 مليون جنيه استرليني - ما زال الرسم القياسي للمدافع، ويرتبط فان دايك بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2023، ويتقاضي حالياُ راتباُ 125 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق