نجم ليفربول يتحكم في أسلوب الفريق

نجم ليفربول يتحكم في أسلوب الفريق

آدم لالانا كان اللاعب البارز في ليفربول، خلال فوز الريدز على بيرنلي، أمس الأحد في الجولة 30 من عمر منافسات الدوري الممتاز، كانت هذه وجهة نظر آلان شيرر أسطورة كرة القدم الإنجليزية.

وفاز ليفربول على بيرنلي 4-2 في ملعب أنفيلد ليحافظ على فارق نقطة واحدة خلف حامل اللقب مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، كان لالانا بداية نادرة في خط الوسط بعد سقوطه في الترتيب المتبع هذا الموسم لكنه كان مثيرًا للإعجاب.

وذهب شيرر إلى حد القول إنه كان اللاعب الوحيد الذي جعل ليفربول يلعب أسلوبه التقليدي الرفيع في كرة القدم، وقال شيرر: في المباريات الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، إيفرتون، بايرن ميونيخ، لم نشهد الشدة التي اعتدنا رؤيتها مع ليفربول، ولكن مع عودة لالانا إلى الفريق، فقد عادوا بالتأكيد إلى الوراء حيث يضغطون الفرق على ارتكاب الأخطاء.

وأكمل أسطورة كرة القدم الإنجليزية: اعتقدت أنه كان رائعا اليوم، الطريقة التي تتبعها وكان هو الذي اعتقدت أنه كان لاعبًا بارزًا، يعود ليفربول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع القادم برحلة إلى فولهام ويمكنه استعادة الصدارة على قمة الترتيب بفوز جديد، لم يسجل آدم لالانا ولكن كان أفضل رجل في الملعب، كان لديه لعبة رائعة، بعدما دفع به الألماني يورجن كلوب في التشكيل الأساسي للريدز.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق