خطة جديدة من ليفربول لعرقلة مان سيتي

خطة جديدة من ليفربول لعرقلة مان سيتي

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول يخطط لعرقلة مسيرة مانشستر سيتي، والذي ينافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقالت صحيفة ميرور، إن بعض الملاك الأمريكيين لأندية البريميرليج مثل ليفربول وكريستال بالاس ضغطوا على الاتحاد الإنجليزي لفتح تحقيق مع مانشستر سيتي، بشأن التعاقد مع جادون سانشو نجم واتفورد السابق وبوروسيا دورتموند الحالي.

وفتح الاتحاد الأوروبي تحقيقا مع السيتي بشأن مخالفة قانون اللعب المالي النظيف، قبل أن يقرر الاتحاد الإنجليزي التحقيق في مدى صحة إبرام صفقة سانشو، بطرق غير قانونية، وكانت صحيفة دير شبيجل الألمانية، قد أكدت أن إيميكا أوباسي، وكيل سانشو في ذلك الوقت، حصل على 200 ألف جنيه إسترليني مقابل إتمام الصفقة، وأكدت أنه مذكور في وثائق السيتي، أن هذه الأموال دفعت كرسوم وكيل.

وتزعم الصحيفة أنها تمتلك نسخة من خطاب تم إرساله إلى والد سانشو من السيتي، لشرح تفاصيل النقاط المالية الدقيقة في عقد اللاعب الشاب، في الوقت الذي تحظر لوائح الاتحاد الإنجليزي منح مكافآت للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

وينافس ليفربول نظيره مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن الريدز يحتل المركز الثاني بـ70 نقطة خلف السيتي المتصدر (71 نقطة).
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق