مورينيو يصدم ليفربول بشأن الفوز بالبريميرليج

مورينيو يصدم ليفربول بشأن الفوز بالبريميرليج


أجاب البرتغالي جوزيه مورينيو عن سؤال بشأن ما إذا كان لاعبي ليفربول يمتلكون العقلية المناسبة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ليفربول تعثر في مبارياته الأخيرة فتعادل 4 مرات من بينها في مباراة إيفرتون اليوم الأحد، بينما فاز في مباراتين فقط، ليتراجع من المركز الأول بفارق 5 نقاط إلى المركز الثاني خلف مان سيتي متأخرا بنقطة واحدة، وقال مورينيو: أعتقد أن ليفربول لم يعد كما كان قبل أشهر قليلة حين كانت كل الأمور تسير في اتجاههم. فرصة صلاح كان من المفترض أن تسكن الشباك. مثل هذه الأمور الصغيرة تغيرت. لا أعتقد أنهم كما كانوا من قبل.

وتابع: لقد كان عليه أن يسجل قبل ستة أسابيع بقدمه اليمنى، ومن الكرات المرتدة. على سبيل المثال، كانت مباراتي الأخيرة (مع مانشستر يونايتد) ضد ليفربول، سجلوا هدفي الفوز من الكرات العكسية التي تحولت من أقدام لاعبينا للشباك. لقد كانت هناك بعض اللحظات التي تطاوعهم فيها الكرة، وأعتقد أن الآن ليست لحظاتهم المثالية، وواصل تحليله: يمكنك أن ترى ميلنر على سبيل المثال، كان لاعبا استثنائيا بالنسبة لليفربول، الآن هو على مقاعد البدلاء، لماذا؟ لأن التشكيلة تتطلب ذلك، أو لأنه متعب قليلا، أو لأنه مصاب ولا يصلح للمشاركة تماما. الشيء نفسه مع فيرمينو، هو جاهز الآن، لكن هل هو مناسب للبدء؟ لا ربما ليس هذا هو السبب في أنه على مقاعد البدلاء. إنهم يواجهون هذه المشكلات الصغيرة.

وأوضح: من واقع خبرتي أعتقد أنه من الصعب الفوز بلقب من اليوم الأول. لقد كاد أن يحدث لنا في 2005-2006. لكن هناك بعض اللحظات التي يقل فيها مستواك، وفي هذه اللحظات كل ما يجب عليك أن تفعله هو تحقيق الفوز، وهذه الأشياء الصغيرة مهمة، وتابع: في آخر لقب مع تشيلسي لعبنا مع كوينز بارك رينجرز الذي كان في مراكز الهبوط، ولعبنا بشكل سيء أمامه ولكننا لم نتنازل عن ذلك، وفي اللحظة الصعبة من المباراة سجلنا هدف الفوز في الدقيقة 91. لعبنا بشكل فظيع لكننا فزنا. أعتقد أن ليفربول مر بهذه اللحظة أمام مانشستر يونايتد، وكان عليه أن يفوز في المباراة، لكنهم لم يفعلوا ذلك. صراعهم الحالي قد يجعل الأمور تنتهي بالإضرار بفرصهم في دوري أبطال أوروبا.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق