أسطورة ليفربول يصدم محمد صلاح

أسطورة ليفربول يصدم محمد صلاح

أعطى السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، نفسه فرصة عظيمة لاقتناص الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وفقًا لجون ألدريج أحد أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق.

أحرز جون الدريدج 63 هدفاً في 104 مباراة مع ليفربول وفاز بجائزة نفسه على ملعب انفيلد خلال أيامه – ويعتقد أن ماني يمكنه الفوزبالحذاء الذهبي الموسم الجاري، رفع ماني رصيده الحالي إلى 20 هدفا حتى الآن خلال الفوز يوم الاحد 2-1 على فولهام في كرافن كوتاج، منهم 17 في الدوري الممتاز، وضعه في مستوى مع محمد صلاح، وبفارق هدف واحد وراء الزعيم سيرجيو اجويرو.

وقال ألدريج: في كل مرة رأيت فيها ساديو ماني خلال الأسابيع الستة الماضية، ما زلت أقول له الحذاء الذهبي ، الحذاء الذهبي!، وزاد الأسطورة: إنه خجول للغاية ويستجيب لي دائمًا: لا ، لا ، لا ولكن فجأة حصل على فرصة، هو أو مو صلاح لديهما فرصة .

فاز صلاح بالجائزة في الموسم الماضي وسيحب الدريدج رؤية الحذاء الذهبي يظل في ملعب أنفيلد، ولكن على ما بيدو أن مصير محمد صلاح مهدد في ظل تألق ماني، لقد أضافت: بالنسبة لي كمهاجم ، أعتقد أن الفوز بالحذاء الذهبي هو شرف كبير جدًا، إنه إنجاز رائع لأي لاعب أن يكون أفضل هداف في دوري الدرجة الأولى لكن القيام بذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز أمر مميز للغاية.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق