لوكاكو: إقصاء باريس من دوري الأبطال ليس معجزة

لوكاكو: إقصاء باريس من دوري الأبطال ليس معجزة

تحدث البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال لقاء صحفي عقب الفوز 3-1 على باريس سان جيرمان ، وخطف بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لوكاكو في تصريحاته التي نقلتها مجلة فرانس فوتبول: قبل المباراة ، كان لدينا أمل وعرفنا أنه إذا كنا في آمان دفاعياً ، سيكون لدينا مباراة جيدة ، وسنقوم بإنشاء الفرص.، وأضاف: كنا محظوظين بتلقي هديتين من باريس في الشوط الأول ، كانت هناك أخطاء دفاعية من جانبهم ، استفدنا منها ، نحن لا نتحدث كثيراً ، نحنُ فقط ننجز عملنا على أرضية الملعب.

وواصل: عرفت أنا وراشفورد بأننا نستطيع القيام بالمهمة اليوم. قلت لـ ماركوس: سدد الكرة عندما تستسلمها وسأحاول متابعتها دائمًا، وأوضح: هناك العديد من المصابين لدينا ، ثم أُصيب بايلي ، إنها القوة العقلية وروح المجموعة التي أحدثت الفرق ، كنا نعلم أن علينا التحلي بالصبر. كان أهم شيء هو تسجيل الهدف الأول ، ولكنهم تعادلوا ، لكن هدفنا الثاني أعاد لنا الثقة ، كان علينا فقط أن نحافظ على إيماننا وأن نبقى في أقوياء في الدفاع.

وبسؤاله ، هل التأهل للدور المقبل على حساب باريس بمثابة معجزة لمانشستر يونايتد؟ ، أجاب لوكاكو: ليس حقا ، لأن مانشستر يونايتد حقق بعض الإنجازات العظيمة في الماضي. أعتقد أنه شيء نحاول عرضه في كل مباراة ، طالما لم يُصفر الحكم ، فإننا لا نستسلم أبداً وأعتقد أننا أظهرناها مرة أخرى، وعن ركلة الجزاء من راشفورد ، قال لوكاكو: لقد كنت سعيداً بتسجيله ، جاء لي وأراد التسديد ، قلت: إنه وقتك ، لذا افعل ذلك بنفسك ومن أجلنا ، وفعل ذلك.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق