الكشف عن تفاصيل إصابة نجم مانشستر يونايتد

الكشف عن تفاصيل إصابة نجم مانشستر يونايتد

علق أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الإصابة التي تعرض لها أليكسيس سانشيز نجم الشياطين الحمر.

وقال مدرب الشياطين الحمر، إنه ربما تعرض سانشيز لأضرار في أربطة الركبة خلال فوز مانشستر يونايتد الرائع على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإنجليزي، بدأ النجم الشيلي سانشيز مباراته في الدوري الممتاز ولكن اضطر إلى استبداله بديوغو دالوت بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول بسبب إصابة في الركبة.

وردا على سؤال حول إصابة سانشيز بعد الفوز قال سولسكاير: قد تكون أربطة الركبة، سوف يذهب غدا للفحص الطبي، ومن المأمول أنه ليس سيئًا للغاية، وزاد المدرب النرويجي: كانت واحدة من تلك المباريات وكان لديها كل شيء، كانت مباراة مفتوحة وجئت إلى هنا للتغلب علينا سيتم إرسال سانشيز للفحص غدا.

ولم يشارك سانشيز حتي الآن مع مانشستر يونايتد في لقاء كامل بواقع 90 دقيقة الا مرة واحدة في جميع المسابقات خلال موسم 2018-2019، حيث يعاني اللاعب الدولي من الإصابة بشكل متكرر، وفاز مانشستر يونايتد، على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، اليوم السبت، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ثلاثية مانشستر يونايتد، حملت توقيع روميلو لوكاكو "هدفين" وأندرياس بيريرا، فيما سجل يان فاليري وجيمس وارد هدفي الضيوف.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق