صراع ناري بين مان يونايتد وتوتنهام على مهاجم ريال مدريد

صراع ناري بين مان يونايتد وتوتنهام على مهاجم ريال مدريد

يكثف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضاته مع الويلزي جاريث بيل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد، رغم صعوبة المهمة، في ظل محاولات توتنهام لاستعادة نجم الديكة السابق، في صفقة تبادلة مع هدف النادي الملكي، ومن المقرر أن ينتقل الدنماركي كريستيان إيركسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى ريال مدريد الإسباني.

ويسعى توتنهام لاستغلال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع كريستيان إيركسن، من أجل الظفر بخدمات مهاجم ريال مدريد، في صفقة تبادلية، خلال الميركاتو الصيفي، والتفوق على مانشستر يونايتد، عقد إيركسن مع توتنهام سينتهي في صيف عام 2020، كما ساهم اللاعب الدنماركي في تسجيل 7 أهداف وصناعة 12 تمريرة حاسمة في 36 مباراة بالموسم الجاري.

وبات الصراع منحصراً بين مانشستر يونايتد وتوتنهام على نجم ريال مدريد، بعدما خرج تشيلسي من الصراع بسبب منعه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات المقبلة، ويعاني بيل مؤخرًا بسبب هبوط مستواه مع النادي الملكي، كما تعرض لصافرات استهجان من جماهير ريال مدريد مؤخرًا.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق