رسائل نارية من جوارديولا إلى محرز

رسائل نارية من جوارديولا إلى محرز

حرص بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على الحديث عن نجمه الجزائري رياض محرز عقب قيادته للسيتيزينس للفوز على بورنموث بهدف دون رد اليوم السبت ضمن الجولة 29 من بريميرليج، محرز بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به جوارديولا ليشارك بدلا من دي بروين الذي تعرض للإصابة.

المدرب الإسباني حث محرز على المنافسة بقوة خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على المزيد من الفرص في مباريات السيتي، قل أن يشيد بأداء الدولي الجزائري الذي وصفه بالمذهل، بينما شدد على أن المنافسة داخل فريقه على كثير من المراكز تبدو شرسة.

وأوضح: إنه أمر مهم بالنسبة له، وعليه أن يعرف أنه يجب عليه المنافسة مع كل من بيرناردو سيلفا ورحيم ستيرلينج، كما أن عليه أن يبقى جاهزا. إن فكر بإيجابية واستعد للوقت الذي ستأتيه فيه الفرصة، ستأتي إليه دون شك، وذلك لأن أمامنا الكثير من المباريات.

واختتم: ليس لدي أي شك بشأن إمكانيات رياض محرز، فلديه الشراسة، لكن عليه أن يدرك أين هو: إنه في فريق حقق 100 نقطة (الموسم الماضي) ويقاتل في كل مباراة، ويواصل الركض واللعب على مدار المباراة، وكل المجموعة التي تلعب في خط الهجوم هم من أهم اللاعبين في الموسم الماضي، مثل ليروي الذي حصل على أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي، وكذلك الأمر بالنسبة لبيرناردو، والمذهل رحيم ستيرلينج.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق