هداف موهوب معروض على ريال مدريد

هداف موهوب معروض على ريال مدريد

يتطلع ريال مدريد للتجهيز للموسم المقبل بكل تأكيد في ظل تراجع مستواه على مدار الموسم الجاري، وتعد الخيارات الهجومية بشكل عام لفريق العاصمة الإسبانية في مقدمة اهتماماته في انتقالات الصيف المقبلة.

الريال يبدو مترددا في التعاقد مع مهاجم رقم (9) جديد، إلا أن حالة ماريانو دياز وقدرته على قيادة الهجوم في غياب بنزيما تبدو محل شك، ولذلك فإنه يبقى خيارا متاحا للرحيل أو الدخول في صفقات تبادلية، ضمن مخططات الريال للموسم الجديد، التي ما تزال في طور الإعداد ولم تنته بعد.

وفي أثناء ذلك تلقت إدارة ريال مدريد خلال الساعات القليلة الماضية عرضا مثيرا للاهتمام من جانب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بشأن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي تسعى خلفه أندية أوروبية عدة من بينها برشلونة، وفقا لصحيفة ماركا، فإن هداف البوندسليجا عرض على ريال مدريد خلال الساعات الماضية، لضمه في الموسم المقبل، إلا أن ريال مدريد ما يزال يقيم العرض، خاصة أن التعاقد مع مهاجم ليس من أولويات الريال للموسم المقبل، لكنه سيبقى خيارا بديلا في كل الأحوال.

لوكا يوفيتش يعد من أبرز المهاجمين الشباب في أوروبا في الوقت الراهن، ويتصدر حاليا هدافي الدوري الألماني برصيد 15 هدفا، بينما يلعب المهاجم الصربي في ناديه الألماني معارا من بنفيكا، لكن لآينتراخت الحق في شرائه نهائيا بنهاية الموسم.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق