موقع مدريدي: برشلونة تأهل لربع نهائي الأبطال بمساعدة الحكام

موقع مدريدي: برشلونة تأهل لربع نهائي الأبطال بمساعدة الحكام



انتقدت وسائل إعلامية عدة تنتمي إلى ريال مدريد ركلة الجزاء التي حصل عليها لويس سواريز مهاجم برشلونة، أمام ليون، التي فتحت الطريق أمام أهداف الكتالونيين الخمسة التي أمطروا بها شباك ليون في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

موقع ديفينسا سينترال المدريدي كتب تحت عنوان (المساعدة المعتادة فتحت الطريق أمام برشلونة إلى ربع النهائي) إن الحكم البولندي مارسينياك اخترع ركلة جزاء لمصلحة لويس سواريز، في حين أن المهاجم الأوروجوياني هو من دهس قدم مدافع ليون لا العكس، وتابع: لا أحد يستطيع أن يجادل في أن برشلونة أفضل بكثير من ليون. لقد استحق الفريق الفوز في مباراة الذهاب لكن اللمسة الأخيرة غابت في كل الفرص التي أتيحت له في فرنسا. في مباراة الإياب لم يكن لأحد أن يشكك في أن برشلونة سيتخطى الفريق الفرنسي، وكذلك لم يكن لأحد ألا ينتظر حصول برشلونة على المساعدة المعتادة التي تظهر دائما عندما يحتاجها.

وواصل الموقع المدريدي: تلاميذ إرنيستو فالفيردي ظهروا بشكل أفضل في كامب نو حيث استحوذوا على الكرة وتهيأت لهم كل الفرص. كان ميسي قريبا من افتتاح التسجيل لكنه لم يتمكن من ذلك، حتى (اخترع) الحكم البولندي مارسينياك ركلة جزاء، وأردف: ميسي مرر الكرة إلى لويس سواريز الذي لم يكن بمفرده وكان في مراقبته البلجيكي ديناير. الأخير ألقى بنفسه ليبعد الكرة، بينما دهس سواريز قدم المدافع البلجيكي ثم ألقى بنفسه على الأرض، فأصدر الحكم قرارا غير عادي باحتساب ركلة جزاء.

وأتم: خبراء التحكيم مثل أندوخار أوليفر، وإيتورالدي، أكدوا في ماركا أنها ليست ركلة جزاء، لكن لا الحكم ولا VAR تراجعو عن القرار. ميسي تقدم وسجل منها الهدف الأول ليفتح طريق برشلونة نحو التأهل إلى ربع النهائي، جدير بالذكر أن ريال مدريد ودع دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 4-1 في سانتياجو برنابيو أمام أياكس على الرغم من فوز في الذهاب في أمستردام 2-1.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق