تعرف على قائمة زيدان المرشحة لريال مدريد

تعرف على قائمة زيدان المرشحة لريال مدريد




كشفت تقارير صحفية إسبانية عن جميع الأسماء المختارة من قبل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لإحداث ثورة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكر موقع دون بالون الإسباني أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضم قائمة بها أكثر من 30 لاعبًا للتوقيع على لاعبين من بينهم ، وجميع الأسماء المختارة بأوامر زيدان.

ويخطط بيريز لإحداث ثورة تغيير ضخمة في صفوف الفريق الملكي بالميركاتو الصيفي سواء في القادمين أو الراحلين، ويجتمع الرئيس بيريز مع المدرب زيدان لعدة أيام لتحديد التعاقدات في كل مركز ، بعد التعاقد رسميًا مع أول صفقة صيفية بضم إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي.

وفي حال رحيل داني سيبايوس أو توني كروس أو لوكا مودريتش ، يضع فلورنتينو بيريز العديد من النجوم على جدول الأعمال وهم كريستيان إريكسن وبول بوجبا دون أن ننسى ميلينكوفيتش سافيتش وبيانيتش وتياجو ألكانتارا، وفي الخط الهجومي وتحديدًا في مركز الجناح ، يدرس ريال مدريد عدة بدائل بسبب الوضع السيء لإبراهيم دياز وجاريث بيل وماركو أسينسيو وإيسكو ، وهنا تبدأ قائمة التسوق مع كيليان مبابي ونيمار وساديو ماني وإدين هازارد.

وأخيرا ، في مركز المهاجم الصريح يريد فلورنتينو نجماً مثل فيرمينو وإيكاردي وهاري كين وأوباميانج ... لكن يفضل زيدان شابًا من بين هؤلاء لوكا يوفيتش هو المفضل ، أو كاسبر دولبيرج وتيمو فيرنر.



Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق