مدرب مانشستر سيتي يعلق على خروج ريال مدريد من دوري الأبطال

مدرب مانشستر سيتي يعلق على خروج ريال مدريد من دوري الأبطال

 حرص الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على خروج العملاق الإسباني ريال مدريد من بطولة دوري أبطال اوروبا.، وكان ريال مدريد خرج قد ودع دوري الأبطال عقب الخسارة أمام أياكس برباعية مقابل هدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو، للمرة الأولى منذ 9 أعوام بدور الـ16. 

وعلق المدرب الإسباني المخضرم على خروج ريال مدريد قائلاً: "البعض يعتقد أن خروج ريال مدريد من دوري الأبطال يعني أنها أصبحت أسهل الأن"، وأضاف بيب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شالكة: "هذا المفهوم غير صحيح، هؤلاء لا يعرفون ما تحمله هذه المنافسة من صعوبة، نحن نلعب في المنافسة الأصعب في العالم".

وتابع جوارديولا"قبل أسبوع من الأن، لم نكن نتوقع ما سيحدث لريال مدريد، لكن في النهاية خرجوا من دوري الأبطال، كذلك باريس سان جيرمان، وأتم حديثه قائلا:"نحن في مانشستر سيتي لازلنا نتعلم ونحلم بالوصول لأبعد مدى، لكننا لسنا من كبار أوروبا، بالطبع نريد الفوز بالبطولة، ولكن الرغبة وحدها لا تكفي، هناك فرق خرجت كانت تحمل نفس الرغبة".

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره شالكة الألماني في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق