نجم ريال مدريد يتعرض لتهديد مروع

نجم ريال مدريد يتعرض لتهديد مروع

تعرض لاعب سانتوس البرازيلي المملوك من قبل ريال مدريد رودريجو لتهديد مروع من قبل إحدى لاعبي فريق أويستي بالأمس ، خلال فوز سانتوس على أويستي 3-2 بالدوري البرازيلي.

وعلى الرغم من صغر سنه ، إلا أن رودريجو صاحب الـ19 عامًا هو بالفعل إحدى نجوم الدوري البرازيلي ، وهو واحد من أهم لاعبي سانتوس، وأوضح موقع البرنابيو ، أن رودريجو أنهى لقاء أويستي بالأمس بمذاق مُرّ ، وليس بسبب النتيجة أو أدائه ، ولكن بسبب نقاش ساخن مع منافسه ، حيث ذهب رودريجو بعد صافرة نهاية اللقاء إلى وسائل الإعلام وكشف التهديد الذي تعرض لها من منافسه.

وقال رودريجو: حدث شيء قبيح جدًا في المباراة ، ولم أستطع التوقف عن قول ذلك ، حينما راوغت كانو وجدته يتحدث معي بعد انتهاء اللعبة وهددني لو كررت الأمر سوف يتدخل بعنف ، وبعد ذلك اقترب مني وقال لي: لو استمريت باللعب بهذه الطريقة سأجعلك قعيدًا للأبد وتصاب بالشلل.

هذه الكلمات كانت مدعومة من قبل زميله في الفريق جان موتا لاعب وسط سانتوس، الذي اشتكى أيضا من كانو ، قائلًا:إنه لاعب سيء ، يتعامل مع شاب صغير بهذه الطريقة وأسلوب إرهابي غير مقبول في الملاعب ، وعلينا أن نكون حذرين مع ذلك، وأحيانا الحكم لا يرى ذلك.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق