بالأسماء.. قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

بالأسماء.. قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

بات استمرار سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في منصبه خلال الموسم المقبل، محل شك، بعد النتائج المخيبة للآمال في برنابيو.

وورد أن ريال مدريد وضع قائمة مختصرة لثلاثة لمدربين ليحل أحدهم محل سانتياجو سولاري في الصيف المقبل، للاشراف على المهمة الفنية للملكي، سولاري يجد نفسه تحت ضغط في برنابيو على الرغم من تأكيده فقط كمدير دائم للنادي في نوفمبر.

خسر ريال مدريد مرتين أمام برشلونة في غضون أيام الأسبوع الماضي مع تركيزه الآن على دوري الأبطال قبل مباراة الإياب مع أياكس، رفض جوزيه مورينيو استبعاد من العودة إلى ريال مدريد عندما سئل عن مستقبله في نهاية الأسبوع - لكن البرتغاليين ليسوا على رادارهم.

من الواضح أن بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام لم يكن مدهشا في القائمة، حيث كان هدفا لريال مدريد على المدى الطويل، ووقع بوتشيتينو صفقة جديدة مع توتنهام في مايو ويتوقع أن يقودهم إلى موسمهم الكامل الأول في ملعبهم الجديد، كما يدرس ريال مدريد أيضا ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس الذي يلعب في دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال للمرة الثامنة على التوالي.

لم يذوق يوفنتوس هزيمة هذا الموسم في الدوري الإيطالي حتى الآن، وربما كان يسعى إلى تحدي جديد في الصيف، اكتمال القائمة المختصرة للمرشحين لتدريب ريال مدريد، خلال الموسم المقبل، بمدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف، ويعتقد أن الفائز بكأس العالم 2014 يحرص على العودة إلى إدارة النادي مع فلورنتينو بيريز بين معجبيه.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق