نجم ريال مدريد يقترب من الرحيل عن البرنابيو

نجم ريال مدريد يقترب من الرحيل عن البرنابيو

 أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى احتمال رحيل ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد ومغادرة قلعة سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي المقبل، وتسود حالة من التوتر والتخبط داخل غرفة ملابس ريال مدريد في الفترة الأخيرة ، خاصة بعد نكسة الخروج من كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا ، والابتعاد عن المنافسة على لقب الليجا. 

وأكد سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد أن هناك بعض اللاعبين داخل الفريق لديهم مستوى منخفض جدًا هذا الموسم ، وغير جديرين بإرتداء قميص الفريق الملكي ، وكان ماركو أسينسيو واحدًا من اللاعبين الذين تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة ولم يشارك بشكل منتظم منذ وصول سولاري كمدربًا للفريق.

ووفقًا لموقع دون بالون الإسباني ، تغير وضع أسينسيو من كونه أحد اللاعبين الرئيسيين الذين لديهم مستقبل كبير مع ريال مدريد ، ليصبح بديلًا ثانويًا في تشكيلة الريال، ولا يشعر أسينسيو بأهميته في ريال مدريد ، ولذلك بدأ اللاعب التفكير في الذهاب إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي سيمنحه راتبًا أكبر من الذي يتقاضاه في الريال ، لكنهم غير مستعدين لدفع أكثر من 80 مليون يورو للحصول على توقيعه ونقله إلى أولد ترافورد.

ولن يسمح فلورنتينو بيريز رئيس الريال برحيل أسينسيو إلا في حال وصول عرض مناسب من أجل تمويل صفقة كبرى وضمها للفريق الملكي لتعويض رحيل أسينسيو.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق