روما يعلن إقالة مدرب الفريق

روما يعلن إقالة مدرب الفريق

أعلن مسؤولو نادي روما الإيطالي، إقالة الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيكو، من القيادة الفنية لفريق العاصمة الإيطالية.

وفقا لموقع روما الرسمي، فإن إدارة النادي الايطالي برئاسة جيمس بالوتا، وجهت الشكر لدي فرانشيسكو على الفترة التي قضاها مع الذئاب، وقال بالوتا في تصريحات له:"دي فرانشيسكو عمل مع روما دائمًا بشكل محترف، وقدم مصالح النادي على مصلحته الشخصية. ونحن هنا في روما نتمنى له الأفضل في مسيرته".

وقاد دي فرانشيسكو، روما منذ مطلع الموسم الماضي، كما أنه تمكن من قيادة الذئاب إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أفضل مركز للنادي الإيطالي منذ عام 1984، يذكر أن روما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، عقب الخسارة أمام بورتو بنتيجة 1-3.

وفشل دي فرانشيسكو في قيادة روما الموسم الجاري، لتكرار ما قدمه الموسم الماضي، سواء بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أو الصراع على المقعد المؤهل للمسابقة الأوروبية، وسقط روما أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 4-3 في مجموع اللقاءين بثمن نهائي دوري الأبطال، كما ابتعد عن مقاعد دوري الأبطال بعد خسارته في الديربي أمام لاتسيو بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن دي فرانشيسكو من لاعبي روما السابقين، حيث ساهم في فوز الذئاب بلقب الدوري في 2001، وخاض مدرب ساسولو السابق، 87 مباراة بقميص الذئاب كمدرب، فاز في 46 وخسر 23 وتعادل في 18 بجميع المسابقات.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق