حكم لقاء يوفنتوس وأتلتيكو مدريد فأل حسن على رونالدو

حكم لقاء يوفنتوس وأتلتيكو مدريد فأل حسن على رونالدو

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم يويفا، مهمة إدارة مباراة يوفنتوس الإيطالي، وضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في يوم إياب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، للحكم الهولندي بيورن كويبرس.

ومن المقرر أن يحل بطل الدوري الأووربي، ضيفاً على يوفنتوس الإيطالي، في إياب الدور الـ 16 بدوري الأبطال، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب آليانز ستاديوم، خسر يوفنتوس مباراة الذهاب بفارق 2-0 بفضل أهداف من دييغو غودين وجوزيه خيمينيز، وبات اليوفي مطالباُ بالفوز 3-0 في مباراة الإياب، حال ما أراد متصدر الكالتشيو التأهل لدور الثمانية.

الحكم الهولندي أدار نهائي اليوربا ليج بالموسم الماضي، بين أتلتيكو مدريد مارسيليا الفرنسي، وفاز الروخي بلانكوس بثلاثية نظيفة، ويعتبر الحكم المليونير، بشرى سارة بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، وبشرى سيئة في الوقت ذاته بالنسبة للسيدة العجوز.

وكان بيورن كويبرس قد أدار ليوفنتوس بالفعل ست مناسبات، خسر واحدة وتعادل في 4 وخسر واحدة، على وجه التحديد، جاء نجاح يوفنتوس في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا 2017 ضد موناكو (2-1).

في حين أن الهزيمة الوحيدة تعود إلى عام 2010 عندما تم هزيمة يوفنتوس من فولهام 4-1 في الدوري الأوروبي، وقاد الحكم الهولندي مباراة الثمانية من دوري أبطال أوروبا 2011/12 عندما كان ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس الحالي، عبر على رأس الجهاز الفني لفريق ميلان، واعترف برشلونة والحكم بضربة جزاء على بلاجرانا لارتكابه خطأ من إنيستا ليلعب على بوسكيتس للعودة، بطبيعة الحال، قاد الحكم الهولندي 5 مباريات لريال مدريد، كان رونالدو لاعباً في النادي الملكي أنذاك، وتمكن الدولي البرتغالي من تسجيل 5 أهداف.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق