مفاجأة.. رونالدو يطالب يوفنتوس بضم نجم جديد من الريال

مفاجأة.. رونالدو يطالب يوفنتوس بضم نجم جديد من الريال

يخطط البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع نجم جديد من فريقه القديم ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة. 

ويمر نادي ريال مدريد الإسباني، بموسم صعب للغاية، حيث أعرب العديد من اللاعبين عن استيائهم من فريق سانتياجو سولاري، بما في ذلك لاعبين مثل إيسكو أو مارسيلو، ويعد كريستيانو رونالدو صديق رائع لعدد من نجوم ريال مدريد، بحكم الزمالة التي جمعتهما في المرينجي خلال السنوات، قبل رحيله إلى العملاق الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

النجم البرتغالي يقظ في بحثه عن تعزيزات محتملة ليوفنتوس، وقد طلب من فابيو باراتيسي التوقيع على مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، ولكن لا يبدو أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن ينضم إليه مارسيلو في ملعب أليانز، ولكن يرغب رونالدو في أن يرافقه ماركو أسينسيو .

ومن المتوقع أن يحل ماركو أسينسيو محل باولو ديبالا نجم يوفنتوس المتوقع رحيله خلال الفترة المقبلة، في ظل تلقيه عرض من عظماء آخرين في أوروبان ويود الإسباني أن يغادر إلى إيطاليا إذا أعطى فلورنتينو بيريز الثقة إلى سولاري لمواصلة تدريب ريال مدريد الموسم المقبل، في هذه الأثناء، سيعلم مارسيلو زميله رونالدو عن وضع ماركو أسينسيو في العملاق الإسباني.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق