هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد بسبب زيدان

هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد بسبب زيدان

ربما بات اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الأبرز والأكثر تصدرا لعناوين كل وسائل الإعلام هذا الأسبوع بعد تألقه اللافت أمام أتليتكو مدريد وقيادته ليوفنتوس للعبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية تاريخية في شباك أوبلاك.

أمام الحالة الرائعة التي بدا عليها رونالدو اتجه الملايين للنقاش حول مدى قدرة النجم البرتغالي على قيادة يوفنتوس للتتويج بالكأس الأوروبية الغائبة منذ 1996، لكن في مدريد لم ينل هذا الأمر حيزا كبيرا في نقاش أنصار الريال وإعلامييه. في برنامج التشيرينغيتو الشهير كان السؤال المثير للاهتمام، هل يمكن أن يعود رونالدو لسانتياجو برنابيو بعد عودة زيدان، في البرنامج الإسباني ذائع الصيت، قال الصحفي المدريدي إيدو أجيري: لا يمكن لأحد التنبؤ بالمستقبل حقا، لكن مع زيدان يمكن عودته على أي حال، بدرجة أكبر مما لو كان مورينيو هو الذي عاد إلى ريال مدريد.

هل يمكن أن يعود رونالدو حقا؟ وهل هناك أي فرصة لذلك؟ كما قال أجيري إن أحدا لا يمكنه التنبؤ بالمستقبل لكن زيدان الآن يمتلك صلاحيات أكبر مما كان يمتلكها في السنوات السابقة، وليه ضمانات قوية من رئيس الريال فلورنتينو بيريز على تحقيق كل مطالبه في الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالتالي فإن أمر عودة رونالدو للريال ربما يبدو أمرا غير مطروح في أجندة زيدان أو رونالدو نفسه، خاصة أن المدرب الفرنسي سيبحث بالتأكيد على ترتيب أوراق الريال، والتعاقد مع نجوم أقل عمرا يمكنهم حمل مشروع النادي الجديد على أكتافهم لسنوات قادمة.

الريال يبحث الآن عن أمثال هازارد، ونيمار، وكيليان مبابي، وربما ماورو إيكاردي، لكن في كل الأحوال علينا أن ننتظر لنرى ما إذا كانت الأمور ستتطور بحلول الصيف المقبل.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق