كين يعادل أوباميانج ويهدد محمد صلاح وأجويرو

كين يعادل أوباميانج ويهدد محمد صلاح وأجويرو

أنقذ المخضرم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، فريقه من الخسارة أمام نادي أرسنال في ديربي شمال لندن، الذي انتهى بنتيجة 1-1، على ملعب ويمبلي، في إطار منافسات الجولة 29 من البريميرليج.

هدف كين الذي جلب نقطة ثمينة لفريقه، جعله يصل للهدف رقم 16 له في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليعادل أوباميانج مهاجم الجانرز الذي أضاع ركلة جزاء في أخر الدقائق، ويحتل الأرجنتيني سيرجيو اجويرو ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 18 هدف، يليه المصري محمد صلاح هداف ليفربول برصيد 17 هدف، من ثم يأتي كين وأوباميانج بالمركز الثالث برصيد 16 هدف، وفي المركز الرابع جناح ليفربول السنغالي ساديو ماني برصيد 14 هدف.

توتنهام حقق التعادل الأول له هذا الموسم، ونقطته الـ61 ليحتفظ بالمركز الثالث على بعد 4 نقاط من أرسنال الذي حصد النقطة 57 في المركز الرابع، وانتهت قمة شمال لندن بين آرسنال ومضيفه توتنهام، بالتعادل 1-1،، على ملعب "ويمبلي" ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الويلزي أرون رامزي للضيوف في الدقيقة 16، ورد توتنهام بهدف لهاري كين بالدقيقة 74 من ركلة جزاء، وأهدر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، فرصة ذهبية لفوز آرسنال، عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع 90+1.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق