أول تعليق من أبو تريكة على أزمة صلاح والجماهير

أول تعليق من أبو تريكة على أزمة صلاح والجماهير


حرص محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على التعليق على أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الأخيرة التي عاشها بسبب تصريحاته عبر مواقع السوشيال ميديا، وكان محمد صلاح قد كتب منذ يومين على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": " مندهش جدًا من "بعض" الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم... من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة".

وقال أبو تريكة في تصريحات له بالاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ على قناة "بي إن سبورت": "العودة للتسجيل مسألة وقت بالنسبة، فأي مهاجم يمر بفترة فراغ، أهم شيء للهداف الثقة، صلاح سجل في مواقف صعبة لأنه كان يمتلك الثقة"، وأضاف متأثرًا: "في بعض الأحيان مستوى تفكير اللاعبين أصحاب السرعة يكون على عكس سرعتهم، ومن يتسم بالسرعة يجب أن يكون حاسمًا".

وأكمل: "إذا كان ذهن اللاعب مشغولا وغير صافيًا سيكون متردد وخائف من إهدار الفرص وهذه أمور طبيعية تحتاج لمعالجة، لافتا إلى ان  صلاح يحتاج إلى ثقة وشخص يكون بجانبه ينصحه بأن يكون هادئًا".

واتم حديثه :" صلاح طيب جدًا وغير متكبر ولم يتغر ويسمع النصيحة ومحب لبلده دائمًا وهو شرف لنا، ونحن كمصريين إذا أحببنا شخصًا فيكون حبنا له قوي جدًا، وإذا انتقدنا أحد فيكون النقد (بعشم) ونحن نريد أن يكون صلاح الأفضل في العالم، صلاح واحد مننا ومن الطبقة الفقيرة التي تمثلنا وخرج من وسط البلد والشعب ولذلك هو بطل للشعب، فعلى الرغم من أننا نعاني من مشاكل كثيرة لكن بمجرد أن يشاهد الناس مباراة لصلاح ينسونها جميعًا".


Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق