سانشيز يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

سانشيز يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

سيغادر النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، نادي مانشستر يونايتد في الصيف المقبل لا محالة، حسب قول تشارلي نيكولاس أسطورة آرسنال الإنجليزي، وتعرض سانشيز لاصابة أخرى أمام ساوثامبتون يوم السبت بعد أن كان قد تم استبعاده بالفعل بسبب مشاكل في الفخذ وأوتار الركبة هذا الموسم.

ويقول طبيب المنتخب الوطني التشيلي بيدرو أونات إن اللاعب الدولي قد يغيب عن الملاعب من ستة إلى ثمانية أسابيع بسبب إصابة في أربطة الركبة، لقد كانت فترة غير سعيدة لسانشيز منذ انتقاله إلى مانشستر في يناير 2018 ، وفشله في الإبقاء على مكانه المعتاد وتعطيله بسبب الإصابات، ويعتقد نيكولاس أن وقته قد يكون قريبا في النادي.

وقال لشبكة سكاي سبورتس لقد كانت صدمة. شاهدت مانشستر يونايتد باهتمام في عطلة نهاية الأسبوع. لقد لعب ماركوس راشفورد عريضاً من اليمين وعندما يبدو روميلو لوكاكو مناسباً ، فإنه يبدو حاداً، وزاد أسطورة آرسنال: أعتقد أنهم ينزلون على مدار الساعة مع سانشيز، أعتقد أنه سوف يرحل في الصيف - هذا هو الواقع، سوف ينظرون إلى الأشياء ويقولون ما الذي فعلته؟ ليس كثيراً.

وأكمل: كان سانشيز يتعامل مع أرسنال بسبب التعاقد، ما هو نوع المزاج الذي سيحصل عليه عندما لا يحصل على مباراة؟ لا أعتقد أنك ستعلق على ذلك، وأعتقد أن سانشيز سيختفي في الصيف، وأتم: يمكنهم بيعه، والحصول على بعض المال، وإخراجه من فاتورة الأجور الكبيرة، ويمكنهم الحصول على شخص آخر، قد يكون حتى أصغر سنا.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق