نجم السيتي يخشى مواجهة يوفنتوس بسبب رونالدو

نجم السيتي يخشى مواجهة يوفنتوس بسبب رونالدو

يخشى بيرناردو سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب كريستيانو رونالدو.

وسوف يتعرف فريق بيب جوارديولا يوم الجمعة على خصمه في الدور ربع النهائي بدوري الأبطال ، ويأمل بيرناردو سيلفا في تجنب زميله الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي الذي سجل هاتريك في شباك أتلتيكو مدريد.

وقال بيرناردو سيلفا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة الجارديان الإنجليزية: في هذه البطولة يجب عليك أن تواجه الأفضل، وتلعب مباريات تنافسية وهذا أمر إيجابي، لكن مواجهة ميسي ورونالدو صعبة ومعقدة، ولدى سؤاله عن مواجهة كريستيانو ، قال بيرناردو سيلفا: أكون أمينًا ، لا أحب ذلك كثيرًا ، أنا أعرفه وأعرف ما هو قادر على فعله ومرة أخرى أثبت لي ذلك. 

وعن تصريح بيب جوارديولا بوصفه كأفضل لاعب في منتخب البرتغال ، ويبدو أنه يحتل مرتبة أعلى من رونالدو ، قال سيلفا: لايوجد مقارنة مع أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ، أعتقد أن الناس فسروا الأمور بشكل مختلف قليلًا عما كان يعنيه جوارديولا، وأتم: بالطبع ما فعله كريستيانو رونالدو خلال الخمسة عشر عامًا الماضية في كرة القدم يؤكد أنه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق في تاريخ كرة القدم ، لذلك لا يوجد مقارنة مع أحد أفضل اللاعبين في التاريخ.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق