كشف سلاح توتنهام السري أمام مانشستر سيتي

كشف سلاح توتنهام السري أمام مانشستر سيتي

وجه موريسيو بوتشيتينو مدربفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تحذيرا قويا لمانشستر سيتي قبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، فإن المرحلة الأولى في 9 أبريل ستقام داخل ملعبهم الجديد الضخم الذي يتسع لـ 62،062 مقعدًا بعد أن أصر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أن يلعب توتنهام مباراة واحدة على الأقل على أرضه قبل تنظيم المباراة الأوروبية، تم الإعلان عن حدثين للاختبار؛ مباراة تحت 18 سنة ضد ساوثهامبتون في 24 مارس، ومباراة توتنهام ضد إنتر ميلان بعد ستة أيام ، وإذا حصلوا على شهادات السلامة ذات الصلة من هذين الحدثين ، سيتم افتتاح الملعب يوم 3 أبريل أمام كريستال بالاس في الدوري الممتاز.

بعد ذلك، سيكون التركيز كله على زيارة مانشستر سيتي حيث لن يشارك توتنهام في عطلة نهاية الأسبوع التالية لأن برايتون يشارك في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فريق بيب جوارديولا، اعترف بوتشيتينو بأنه كان يفضل تجنب فريق آخر من إنجلترا ، لكنه يقول إن الملعب الجديد يمكن أن يكون سلاحهم السري في مباراة دوري أبطال أوروبا المقبلة.

وقال المدرب الأرجنتيني: سننافس مع حافز إطلاق استادنا الجديد ضدهم واللعب ضد 62000 شخص سوف ينقلون طاقة خاصة، لدينا الحلم بالظهور في نهائي دوري أبطال أوروبا.




Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق