تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري


 أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس عامر حسين، تأجيل مواجهة الزمالك أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، وكان الزمالك قد طلب تأجيل مباراته أمام المقاولون، بسبب ضيق الوقت بين مواجهة جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري في الكونفدرالية الإفريقية. 

وقررت لجنة المسابقات تحديد موعد جديدة لمباراة المقاولون العرب مع الزمالك ضمن الجولة 25 من مسابقة الدوري في السابعة من مساء الأربعاء 20 مارس الحالي باستاد بتروسبورت بدلًا من الخميس 14 من نفس الشهر.

وجاء قرار اللجنة، بسبب مشاركة الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومباراته الهامة والمصيرية أمام بطل الجزائر نصر حسين داي في ختام دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكان الزمالك قد حقق فوزا عريضا بالأمس أمام فريق جورماهيا الكيني، ويحتاج الزمالك للتعادل أمام بطل الجزائر للتاهل للدور ربع النهائي للبطولة، في مباراة لن تكون سهلة للفارس الأبيض.

ويقدم الزمالك موسما رائعا و يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي أقرب منافسيه ويتبقى له مباراة وحيدة أمام المقاولون ليتساوى في عدد المواجهات مع الأهلي.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق